ملخص مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي بث مباشر اليوم الخميس 5 مارس 2020 كأس الاتحاد الإنجليزي
recent
عن موقعنا

الخميس، 5 مارس 2020

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي بث مباشر اليوم الخميس 5 مارس 2020 كأس الاتحاد الإنجليزي

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي بث مباشر اليوم الخميس 5 مارس 2020 كأس الاتحاد الإنجليزي.



مشاهدة ملخص المباشر لمباراه "مانشيستر يونايتد"وفريق نادي " ديربي كاونتي " ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي اليوم، ضمن منافسات دور ال  السادس عشر  من مناافسات البطوله.


مباراه قويه جدا بين الفريقين، يسعي فريق نادي مانشيستر يونايتد الي الخروج بنتيجه الفوز من اجل الوصول الي دور الثمانيه من البطوله ، والاستمرار في المنافسة على الدخول في الادوار المتزايده في البطوله،حيث يريد الفريق الوصول إلى تحقيق اللقب هذا العام. 


مانشيستر يونايتد قد تعرض لهزائم وتعادلات متتاليه ابعدته عن تحقيق لقب الدوري،حيث تعرض فريق مانشيستر يونايتد لتعادلات كثيره في بطولة الدوري وخسارات ايضا تحت قياده سولشاير،وفي ظل تواجد لاعبين شباب.


مانشيستر يونايتد يقع في المركز ال الخامس في ترتيب الدوري الانجليزي هذا العام،بينما فريق ديربي كاونتي يلعب في دوري الدرجة الأولى من منافسات الدوري الانجليزي، حيث يقدم الفريق اداء جيدا هذا الموسم في مباريات الدوري الاول،مما جعله يرغب في تحقيق نتيجه ايجابيه تساعده علي العوده مره اخري .


فريق مانشيستر يونايتد لا يعاني هذا الموسم في بطوله الدوري الانجليزي ، يعمل الفريق من اجل تحقيق الفوز الليله،والحفاظ على حظوظه في استمرار المنافسه على اللعب ضمن منافسات بطوله كاس الاتحاد الانجليزي والحصول على اللقب،وذلك بعد الاداء الجيد الذي ظهر به في بطوله الدوري الانجليزي العام الحالي.


يلعب لفريق ديربي كاونتي لاعبهم السابق واين روني.


فريق ديربي كاونتي يرغب في تحقيق نتيجه ايجابيه اليوم حتي لو تعرض للخساره،لانه يعلم من يواجهه،فريق مانشيستر يونايتد حيث يوجد به لعبه السابق واين روني لاعب  مانشيستر يونايتد.


مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه العاشرة الاربع بتوقيت القاهره،الحادية عشر الاربع بتوقيت مكة المكرمة،التاسعة الاربع بتوقيت تونس،العاشرة الاربع بتوقيت السودان،العاشرة الاربع بتوقيت اليمن،العاشرة الاربع بتوقيت لبيا، الحادثة عشر الاربع بتوقيت العراق.


مانشستر يونايتد وديربي كاونتي

اذا تم وقف البث قم بتحديث الصفحه او بالضغط علي F5 


واخبرنا اذا تم وقف البث نهائيا من خلال التعليق

انتهت المبارة بنتيجة 3-0 لي صالح مانشستر يونايتد.